united states of lady's



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هاني شاكر وجمانة مراد - زوجان-؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صريحه لاني جريحه

avatar

انثى
عدد الرسائل : 18
العمر : 95
العمل/الترفيه : في اخر الدنيا
المزاج : راااااااايقه وطفشاااااااااانه
تاريخ التسجيل : 28/06/2008

مُساهمةموضوع: هاني شاكر وجمانة مراد - زوجان-؟؟   السبت يونيو 28, 2008 7:15 pm

هاني شاكر يتزوج جمانة مراد مجانا.. ولا يمانع هيفاء!


رغم أنه افترق عن حبيبته وزوجته "جومانا مراد"؛ إلا أن أمير الغناء العربي هاني شاكر يتملكه الحنين إلى الماضي، فيغني لها "أحلى الليالي".

هكذا بدت قصة الكليب الجديد لشاكر الذي يفاجئ جمهوره بالاستعانة بالنجمة السورية جومانا، وقرر شاكر أن يكون الكليب بديلا لإصداره ألبوما خلال موسم الصيف. كليب "أحلى الليالي" لأمير الغناء العربي تم تصويره في عدد من الأماكن الطبيعية في الإمارات، وشاركته فيه جومانا بناء على ترشيح من هاني نفسه.

ورفضت جومانا الحصول على أي مقابل مادي نظير اشتراكها في الكليب، وقالت في تصريحات صحفية: "أعتبر مجرد اختياري للمشاركة في كليب لأمير الغناء العربي هاني شاكر شرفا كبيرا لي، وثقة كبيرة في قدرتي على أداء الدور المطلوب مني في الكليب، لأنني أعتبر نفسي واحدة من أشد المعجبات بالمطرب الكبير هاني شاكر".

واستغرق تصوير الكليب 3 أيام بتكلفة وصلت إلى 100 ألف دولار، ويبقى له يوم واحد سوف يتم تصويره في بعض الأماكن الطبيعية في القاهرة التي يسافر إليها فريق العمل بالكامل هذا الأسبوع لتصوير آخر مشاهد الكليب هناك. أغنية "أحلى الليالي" هي "هيد" ألبوم هاني شاكر الأخير، كلمات مصطفى مرسي، وألحان غازي العبادي، وتوزيع مدحت خميس. ويعد هذا هو أول كليب يقوم هاني بتصويره من ألبومه الأخير، ويعتبر في الوقت نفسه عودة له بعد غياب عدة سنوات عن دنيا الكليبات. لكليب سوف يعرض خلال أسابيع قليلة حصريا على شاشة قنوات مزيكا المنتجة لألبومات هاني شاكر.

لا مانع من هيفاء وتامر!!

في الوقت نفسه، قال شاكر في حوار نشرته صحيفة الخليج الإماراتية، وبحسب ما جاء في الـ MBC: إنه يستعد لتقديم أغنية خليجية، ويفكر في العودة إلى السينما. وحول الأغنية الخليجية التي يعتزم تقديمها، قال: "ستكون مفاجأة، حيث أحضر حاليا لأغنية خليجية، وهذا شيء يسعدني، والفن الخليجي من الفنون التي أحترمها وأعتز بها، ولا يزال محافظا على قيمته الجمالية في الكلمة واللحن والأصوات".

أما مشاركة هيفاء في حفل زفاف ابنته مؤخرا رغم أنه يهاجم مطربات العري دائما في تصريحاته، فقال عنها: "هي لم تأت لتفعل شيئا غريبا عنها، بالعكس رحبنا بكل الضيوف الفنانين الموجودين والذين قدموا بحب ليباركوا، ولا أستطيع أن أقول لفنان يحضر ليشارك أو لا يحضر الفرح، كلهم أسعدوني ومنهم هيفاء أسعدتني جدا، إنسانة محترمة وجميلة، وربنا يوفقها في عملها دائما".

وفي مواجهة فنانات العري، قال: "أنا أستطيع تقديم فن جيد، ولا أستطيع أن أغلق القنوات التي تقدم هذه النوعية من الأعمال الغريبة التي يتم عرضها ليلا ونهارا في قنوات تعمل على تقديم العري، أنا لن أقدم هذا العري، ولكني سأقدم فنا محترما من شأنه أن يجذب الجمهور عما هو رديء".

وأبدى استعداده لتقديم أغنية دويتو مع تامر حسني على غرار أغنيته مع شيرين إذا ما عرض عليه ذلك. وقال: إنه يشفق "على كلمة مطرب من أن تقول المطرب سعد الصغير، والمطرب شعبان عبد الرحيم، في الوقت الذي يطلق على عبد الحليم حافظ مطرب، وأم كلثوم مطربة، فهذا القول يحزنني ويحزن الناس، هل هذا معقول؟ لو أني نقيب الموسيقيين كان من الواجب أن أصنف، يمكن أن نطلق على هؤلاء لقب "مونولوجيست"، وأعاملهم على هذا الأساس، ويمكنهم بعد ذلك ترقيص الناس والعمل في الملاهي الليلية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاني شاكر وجمانة مراد - زوجان-؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
united states of lady's :: دع التفكير وتمتع بالدلاخة :: رقصـــني ياجـــدع :: اخبار الفنانين واخر اللبومات-
انتقل الى: